إصابة 6 فى حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الطريق الصحراوى الشرقى إتجاه أسيوط عند نقطة الكيلو 55 دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج قبل قليل إنقلاب ملاكى على الطريق مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص من مستقلى السيارة تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم وتم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات إدارة المرور وجار رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه بشكلا جزئى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث المركز والنقيب محمد حسان معاون مباحث المركز بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 55 إتجاه أسيوط نتج عن الحادث إصابة نور محمد عبد العليم 4 شهور بإشتباه نزيف بالمخ وأمل محمود محمد 19 سنه بإشتباه كسر بساعد الأيمن وجنى مصطفى 7 سنوات بإشتباه كسر بالعمود الفقرى ومحمد عثمان محمد 13 سنة بسحجات وكدمات بلجسم ومحمد عبد العليم محمد 43 سنة بجرح بالرأس وسعد احمد عامر 26 سنة بإشتباه كسر بالعمود الفقرى.

وتم نقل جميع المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى وتم رفع اثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير وتحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق