بـ”كوكتيل مخدرات وطبنجة صوت”.. سقوط عصابة الكيف داخل مصنع أستروكس بالقاهرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

داهمت أجهزة الأمن بالقاهرة وكراً مستخدم كـ"مصنع" لتصنيع المواد المخدرة بمدينة بدر، وضبط داخله كمية من المخدرات وأدوات التصنيع.

 

اقرأ أيضا: عاجل | حقيقة فيديو سقوط طلبة من دور مرتفع بإحدى الجامعات

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة عن قيام 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة القسم، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تصنيع وتجهيز المواد المخدرة بقصد الإتجار، متخذين من الشقة سكنهم مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

اقرأأيضا: ”اشتغلوا في قهوة”.. لغز اختفاء فتاتي في ظروف غامضة بالدقهلية

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم حال تواجدهم بالشقة المشار إليها، وعُثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة "أستروكس، فودو، كيتامين" إضافة إلى طبنجة صوت، 3 طلقات لذات العيار، زجاجات بداخلها مخدر موضعي، زجاجات بداخلها أسيتون، كمية من التبغ الخام، ميزان حساس، 3 سلاح أبيض، مبلغ مالي.

اقرأ أيضا: الحكاية بدأت بـ”شات ”على الفيسبوك.. جبروت سيدة عربية اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضا: ”نبت شيطاني محدش يعرف عنه حاجة”.. مكالمة تليفونية سر سقوط طبيب النساء والتوليد المزيف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق