”عايزين فلوسهم”.. ملابسات تعدي محام على ضابط شرطة في العمرانية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالنسبة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بمحاولة التعدي على ضابط شرطة.

 

اقرأ أيضا: مذبحة أسرية في نهار رمضان.. سباك يقطع أجساد شقيقيه ويذبح زوجة أحدهما قبل الإفطار

 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالجيزة بوجود شكوى من موظف أمن بأحد المراكز الطبية – بالعمرانية- بقيام أشخاص بالتعدي على المركز محل عمله، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وتبين حدوث مشاجرة بين طرفين (موظف أمن بالمركز الطبي، 4 أشخاص) وبسؤال الطرف الأول قرر بتضرره من الطرف الثاني ، لقيامهم بمحاولة إخلاء المتواجدين بالمركز الطبي محل البلاغ بدعوى أن إثنين منهم شركاء بذات المركز.

 

اقرأ أيضا: عاجل| مصدر أمني يكشف حقيقة إضراب الصحفي مجدي حسين عن الطعام

 

وبسؤال الطرف الثانى أقروا بحضورهم للمركز الطبي لمقابلة شريكهم " مدير المركز وذلك لحصولهم على جزء من مستحقاتهم المالية كالإتفاق المسبق بينهم، وأثناء إصحطاب الطرفين لديوان القسم لإستكمال الإجراءات القانونية إعترض إثنين من الطرف الثانى ورفضا الإمتثال لذلك، وقام أحدهما بتصوير القوات على هاتفه المحمول والتعدي عليهم بالسب، ولدى قيام أحد الضابط بالتحفظ على الهاتف لمنعه من التصوير قام المشار إليه بالتجاوز الأخلاقي تجاهه.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق