التحريات تكشف تفاصيل مصرع شقيقين وإصابة 8 أشخاص فى تصادم بمنشأة القناطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، إلى تفاصيل الحادث المؤلم الذي راح ضحيته شقيقين، وأصيب شقيقهما الثالث، بعد تصادم سيارتهم الملاكي بسيارة ميكروباص، بطريق المناشي الخطاطبة.

وكشفت التحريات أن الحادث وقع بطريق المناشي الخطاطبة، قبل مدخل عربة ربيع بمنشأة القناطر، بين ملاكي يستقلها 3 أشقاء، بين سيارة ميكروباص، يستقلها سائقها و5 ركاب، ما أسفر عن مصرع شقيقين من مستقلي السيارة الملاكي، وإصابة الثالث، وإصابة مستقلي السيارة الميكروباص.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، التي أجراها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، أن الحادث وقع بسبب مفاداة قائد السيارة الملاكي، أثناء قدومه اتجاه المناشي، لمخلفات ملقاة بالطريق، مما أدى إلى الاصطدام بالسيارة الميكروباص المواجهة له في نفس الطريق، وأسفر التصادم عن تهشم السيارة الملاكي، وحدوث تلفيات بالسيارة الميكروباص، وانقلابها على الجانب الأيمن.

تم نقل الشقيقين المتوفيين والمصابين إلى المستشفى، وإزالة آثار الحادث من الطريق، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه قائد السيارة الميكروباص، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق