إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين بأسيوط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بالعصي، والشوم بين أفراد عائلتين بعد تجدد خلافات قديمة بينهما بمركز الغنايم التابع لمحافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الغنايم المركزي لتلقي العلاج.

 

كان اللواء أسعد الذكير مساعد الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية غنايم قبلي بوقوع مشاجرة بين أفراد عائلتين بالشوم والعصا، بسبب تجدد خلافات قديمة فيما بينهم ووقوع مصابين.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين صحة الواقعة، وأسفر الحادث عن إصابة "حسام ح" 25 سنة، و"حسن  أ" 60 سنة من العائلة الأولى، و"فكرى ع" 50 سنة، و"إبراهيم ع" 50 سنة، و"مينا ف" 20 سنة من العائلة الثانية. 

 

تم نقل المصابين لمستشفي الغنايم المركزي لتلقي العلاج  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة