إحالة شخص استولى على أموال مواطنين بالجيزة بزعم توفير فرص عمل للمحاكمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت النيابة العامة بشمال الجيزة، متهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة توفير فرص عمل لهم، للمحاكمة الجنائية.

تبين من خلال التحقيقات أن المتهم أقنع ضحاياه بقدرته على توفير فرص عمل لهم كأفراد ومشرفى أمن إدارى بعدد من الشركات والمؤسسات مقابل مرتبات مجزية.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم أعلن عن نشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى وغيرها عبر الانترنت، مما مكنه من الاستيلاء على أموال عدد كبير من الضحايا، بحجة أنها رسوم إدارية مقابل استمارة طلب التوظيف وخطابات الترشيح للمؤسسة التى ترغب فى عمالة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم بعد الاستيلاء على أموال المواطنين، يزعم سقوطهم فى اختبارات القبول للوظائف المرشحين لها، من قبل المسئولين عن تلك الجهات، واستمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من ضحايا المتهم، وأكدوا قيام المتهم بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية.

تم استهداف المتهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة وتم ضبطه حال تواجده بمقر الشركة، وعثر بحوزته على كارينه مزور بالكامل منتحلاً صفة مدير علاقات عامة بشركة أمن وحراسة "خلافاً للحقيقة" - عدد من طلبات التوظيف مدون بها أسماء ضحاياه – خطابات ترشيح لعدد من الشركات والقرى السياحية والمراكز التجارية - مجموعة من المستندات الشخصية الخاصة بضحاياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة