وزارة الداخلية توفد مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة نزلاء دور رعاية الأيتام... السبت، 23 أكتوبر 2021 01:25 مـ   منذ 4 دقائق

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إستمراراً لتفعيل مبادرة " كلنا واحد" وللدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية .. وفى ضوء إستراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على كافة المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية .

فقد قامت وزارة الداخلية بإيفاد مجموعة من الضباط والضابطات إلى عدد من (دور الأيتام– دور الأيتام من ذوى القدرات الخاصة- المركز النموذجى للمكفوفين) للإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، وتم توزيع عدد من الهدايا العينية (حلوى المولد النبوى) عليهم وذويهم، الأمر الذى أشاع مناخاً من البهجة فى نفوسهم ، وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية اللازمة للوقاية من فيروس المستجد.

يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة