لليوم الثامن .. استمرار البحث عن جثة الطالب المختفي في نيل بنهااليوم الأحد، 24 أكتوبر 2021 05:52 مـ   منذ 47 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصلت عمليات البحث والتمشيط بفرع دمياط بالنيل في قرية كفر طحلة مركز بنها لليوم الثامن على التوالي للبحث عن جثة الطالب محمد عزت بلال المختفي في النيل منذ الأحد الماضي.

وأوضح الأهالي، أنه يشارك في البحث غواصين من 5 محافظات وهي "الإسكندرية والشرقية والقليوبية والمنوفية والغربية"، كما تم الاستعانة بأحد الحفارات لإزالة الأشجار والحشائش الجرفية لتسهيل عملية البحث وسط المياه.

وتحاول قوات الانقاذ النهري وغواضين الخير علي مستوي الجمهورية الوصول لجثمانه حيث أن المنطقة وعرة وسط مطالبات الأهالي بالاستعانة بالضفادع البشرية المدربة والدفع بمعدات متطورة للبحث.
وضم فريق غواصين الخير كلًا من وائل شعبان من الغربية، ومحمد دولار من الشرقية، والكابتن عزب عبدالحميد من الدقهلية، وآخرين، في محاولة للعثور على الجثمان علي أن يتم الاستعانة بفريق جديد من الغواصين من الإسكندرية بقيادة الكابتن إيهاب المالحي قائد فرق غواصين الخير على مستوى الجمهورية للمساعدة في البحث.

واوضح عم طالب بنها الغريق، أن الجميع يأمل ظهور الجثة حتى نستطيع دفنها ويرتاح قلب والده المكلوم في وفاة ابنته قبل الحادث بأيام، وطالب بسرعة البحث عن الجثة، مناشدًا الجهات المختصة والمسئولين بالدفع بأجهزة حديثة والاستعانة بالضفادع البشرية، واللانشات المزودة بأجهزة كشف القاع، والسونار الحديث حتى تسهل من عمليات انتشال الجثة.

كانت قرية كفر طحلة مركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية شهدت غرق شاب يدعى "محمد عزت" طالب بالصف الثاني الثانوي حيث نزل للاستحمام الأحد الماضي بمياه النيل "فرع دمياط" إلا أنه تعرض للغرق وجار أعمال البحث عن الجثمان منذ الأحد الماضي وحتى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة