تأجيل محاكمة 17 متهما في أحداث قسم العرب لجلسة 11 ديسمبر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجلت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمجمع محاكم طره، السبت، محاكمة 17 متهما من عناصر الإخوان فى أحداث العنف التى وقعت فى محافظة بورسعيد أغسطس 2013، والمعروفة باسم "أحداث عنف قسم شرطة العرب " لجلسة 11 ديسمبر لاستكمال المرافعة.

 

اقرأ أيضًا: أين سمر وطفلتيها؟ مباحث شبرا الخيمة تسابق الزمن لحل لغز اختفاء ”أسرة حجاج”

 

وكشف أمر الاحالة الصادر من النيابة العامة، المتهمون من الأول حتى التاسع في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص من شأنه أن يجعل السلم العام في خطر. 

وتابع أمر النيابة، أنه كان الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء عملهم بالقوة والعنف حال حمل بعضهم أسلحة نارية وبيضاء وقنابل مولوتوف والتي تيم استخدامها في الاعتداء على الأشخاص.

 

وتجمع المتهمون وآخرون مجهولون من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، والموالين لهم عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة وتوجهوا للمنشآت الشرطية قسم شرطة العرب حاملين الأسلحة النارية والأدوات المعدة للاعتداء على الأشخاص، إلى أن وصلوا حتى باغتوا المجني عليهم بالاعتداء بتلك الأسلحة والأدوات مما ترتب عليه تعريض حياة المجني عليهم وسلامتهم وأموالهم للخطر، وتكدير الأمن والسلم العام وقد اقترنت جريمتهم بجناية القتل العمد في حق رجال الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة