الارشيف / حوادث / اليوم السابع

السيطرة على حريق بمخزن لتجميع المخلفات دون حدوث إصابات بطهطا شمال سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب ببدروم يستغل كمخزن مخلفات تابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج وذلك دون حدوث خسائر بالأرواح.

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بحدوث حريق بمخزن مخلفات تابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية ومنع تفاقمه.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث قسم طهطا بنشوب حريق ببدروم بمساكن ترعة الحرافشة  دائرة قسم طهطا يستغل كمخزن مخلفات وتم الدفع بــ " 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".

 

وبسؤال المدعو مصطفي ك ض 39 سنة موظف ويقيم دائرة القسم قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وأضاف بإحتراق بعض الأخشاب المهملة ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا