الارشيف / حوادث / الطريق

الداخلية: ضبط 42 قضية مخدرات في حملات بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط 42 قضية متنوعة، وبلغ عدد المتهمين فيها 46 متهما وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 17.600 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 4 كيلو جرامات، كمية من مخدر الهيروين وزنت 2.360 كيلو جرام، كمية من مخدر الإستروكس وزنت 315 جراما كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت "300 جرام، كمية من مخدر الأفيون وزنت 200 جرام، 3219 قرصا مخدرا لعقار الترامادول، 420 قرصا و5 أمبولات مؤثرة، 126 قرصا مخدرا لعقار الكبتاجون، تنفيذ" 24" حكما قضائيا متنوعا.

كما تم ضبط "مبالغ مالية – طبنجة – خزينة طبنجة – 5 طلقات خرز – 3 ميزان – 45 هاتفا محمولا – سيارة – 3 دراجات نارية –11 قطعة سلاح أبيض".

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب وعقب تقنين الإجراءات.

ولاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين لاستشعارهم بالأمن والأمان، وجار استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: إصابة نجل محمد أبو العينين وصديقه في حادث تصادم بالغردقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا