الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع سيدة وإصابة شخص تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالقنطرة غرب

لقيت سيدة مصرعها وأصيب شخص آخر بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور وجروح تصادم سيارة مع دراجة بخارية أعلى محور 30 يونيو اتجاه بورسعيد دائرة مركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى أبو خليفة للطوارئ بينما تم المصاب إلى ذات المستشفى لإسعافه ورعايته طبيا. 

 

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العقيد أحمد الشناوى مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية أعلى محور 30 يونيو اتجاه بورسعيد دائرة مركز القنطرة غرب. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بسيارتين إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية وأسفر الحادث عن مصرع زينب أحمد عوض 54 عاما مقيمة الحسينية شرقية وتم نقل جثمانها إلى ثلاجة مستشفى أبو خليفة للطوارئ وإصابة محمد السيد إبراهيم 19عام مصاب بجرح بمؤخرة الراس وجرح قطعى بالجبهة واشتباه كسر بالعمود الفقرى واشتباه كسر بالساق الأيمن وتم نقل المصاب إلى ذات المستشفى لإسعافه ورعايته طبيا. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا