الارشيف / حوادث / العين الاخبارية

الزقازيق يثير هلعا.. قصة حب ورسالة تهديد وراء مقتل سلمى بهجت

على غرار مقتل نيرة أشرف نحراً على يد زميلها، أنهى شاب بوحشية حياة فتاة تدعى سلمى بهجت في محافظة الشرقية (دلتا )، وفور ذيوع نبأ الجريمة ارتفعت عمليات البحث عن الزقازيق والصور التي توثق الجريمة.

وطعن شاب يدعى إسلام محمد حياة صديقته سلمى بهجت المعروفة إعلاميًا في مصر بـ"فتاة الشرقية" و"فتاة الزقازيق"، في مدخل عقار سكني بالقرب من محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتداول بعض المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الزقازيق وصوراً قالوا إنها توثّق لحظة الجريمة وظهر فيها شاب في مدخل أحد العقارات وفي يده سكين، وهي المقاطع التي أثارت هلعاً على الشبكات الاجتماعية.  

فيديو الزقازيق

وأمر النائب العام المصري، مساء الثلاثاء، بإجراء تحقيق عاجل في واقعة مقتل فتاة الشرقية سلمى بهجت على يد زميلها إسلام محمد، بعد القبض على المتهم واستجوابه، والتحفظ على سلاح الجريمة.


مقتل فتاة الشرقية.. حب من طرف واحد

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر أمنية وأصدقاء الضحية، أنها كانت زميلة المتهم بأكاديمية الشروق، وكانت تتلقى تدريبًا بمقر صحيفة محلية بمدينة الزقازيق، بينما كان المتهم يرغب في الزواج منها.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المجني عليها، سلمى بهجت، تبلغ من العمر 20 عاما، وتقيم بمدينة أبو حماد بالشرقية، والمتهم يدعى إسلام محمد، ويبلغ 20 عامًا، وله محل إقامة بمدينة الشروق.

وقبل ارتكاب الجريمة، تقابل الجاني مع فتاة الشرقية في مدينة الزقازيق، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، فاستل المتهم سكينًا وسدد 15 طعنة في جسدها فأرداها قتيلة وسط ذهول المارة.


قاتل فتاة الزقازيق.. وشم وتهديد

وقال المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت، فور القبض عليه، إنه يحب الفتاة وكان ينوي الارتباط بها، ولشدة حبه رسم لها صورة ووشما على صدره ويديه، مضيفا أنها تخلت عنه ورفضت الارتباط به فقرر قتلها.

وكشفت التحريات أن المتهم له عدة منشورات على صفحته بمواقع التواصل، وهدد في إحداها بقتل فتاة الزقازيق، منها منشور قال فيه "الحياة قست عليا وحبيبتي غابت عني واستقوى علي الكلاب"، ومنشور آخر يهدد فيه زميلته بالقتل.

واعترف المتهم بقتل فتاة الشرقية بدافع الانتقام، مشيرا إلى أنه سدد 15 طعنة في جسدها من الأمام، وطعنتين من الخلف، وتركها مسجاة بدمائها ولاذ بالفرار قبل ضبطه من قبل قوات الأمن، وتبين وجود وشم على صدر المتهم يحمل عبارة "سلمى حبيبتي"، ووشم آخر على يده اليمنى يحمل اسم "سلمى".


فتاة الشرقية.. تحقيق

وأمر النائب العام المصري بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى بهجت الطالبة بأكاديمية الشروق، بعد القبض على المتهم واستجوابه.

وأشار بيان النيابة العامة المصرية إلى أن جهات التحقيق تلقت، اليوم، إخطارًا من الشرطة المصرية بارتكاب المتهم إسلام محمد، جريمة قتل المجني عليها سلمى بهجت عمدًا.

وأوضح أن المتهم طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، ثم أُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.


وتابع البيان: "انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها الطبيب الشرعي وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة جثمان المجني عليها".

وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، وتحفظت أيضًا على السلاح المستخدم في الجريمة، وهاتفي المجني عليها والمتهم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستجوابه.

وانتدبت النيابة العامة الطبيبَ الشرعيَّ لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان فتاة الشرقية لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وفحص السكين المستخدم في الواقعة، وما علق به من آثار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا