الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع رضيع بحالة تسمم في طهطا شمالى سوهاج

لقى طفل يبلغ من العمر 9 أشهر مصرعه عقب إصابته بحالة تسمم غذائى بعد قيام والده بوضع مادة الجير له بلبن الرضاعة للتخلص منه لعزمه طلاق والدته، تم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه للواقعة لذات السبب.

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء طارق عيسى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوفاة طفل رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر وذلك بدائرة مركز شرطة طهطا شمالى محافظة سوهاج عقب قيام والده بوضع مادة جيرية له باللبن وتم ضبطه.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية والعميد رأفت رشوان رئيس فرع الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والعقيد أحمد عزت مفتش مباحث المركز بوصول الطفل ممدوح س ا م البالغ من العمر 9 أشهر ويقيم  دائرة المركز إلى مستشفى طهطا العام يعاني من " حالة إعياء وقيء " ادعاء تسمم غذائي.

 

وبسؤال والدته المدعوة / صفاء ع م ح 26 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية بأنه أثناء قيامها بإعداد وجبة لبن لنجلها بالمنزل فلاحظت تغيير لون اللبن وإتهمت زوجها المدعو سامي ا م م 34 سنة موظف بالإدارة الصحية ويقيم بذات الناحية بالتسبب في ذلك.

 

تم ضبطه وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وأقر بقيامه بوضع مادة " الجير " باللبن للتخلص من نجله لإعتزامه طلاق والدته تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا