الارشيف / حوادث / اليوم السابع

اعترافات عصابة تسرق المواطنين بانتحال الصفة فى القاهرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة، أن المتهمين بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بأسلوب انتحال الصفة اعترفوا بارتكاب وقائع سابقة. 

 

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة وانتحال الصفة. 

 

كانت الداخلية كشفت ملابسات ما تبلغ لمديرية أمن القاهرة من سائق مركبة "توك توك " بأنه حال سيره بالمركبة قيادته، فوجئ بقيام 3 أشخاص باستيقافه بزعم كونهم رجال أمن واستولوا منه على هاتفه المحمول ولاذوا بالفرار، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية".

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقروا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "انتحال الصفة"، كما تم بإرشادهم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى إثنين من عملائهم "سيئ النية" تم ضبطهما وبحوزتهما 5 هواتف محمولة من متحصلات وقائع السرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة اتهموهم بالسرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا