الارشيف / للكبار فقط / الحكاية

كيف أداعب زوجي بطريقة يستمتع بها؟ "إليكي أفضل 5 طرق سحرية"

تختلف طبيعة الرجل عن المرأة في عدة الأمور، ولكن أكثر ما يشغل باله هو كيفية الاستمتاع بالعلاقة من خلال المداعبات والملامسات.

قد يظن البعض أن هذه الأمور لا تعنيه بشكل جاد، ولكن نجاح العلاقة الجنسية ووصول الزوجين إلى قمة الإثارة والنشوة، يعزز من حب الطرفين ويقربهما من بعضهما بطريقة إيجابية، بالإضافة إلى ذلك يوجد أُسُس أهمّ من العلاقة الجنسيّة في الزواج.. لم تعرفيها من قبل!

وتتساءل النساء عن كيف أداعب زوجي بطريقة يستمتع بها؟ سنخبرك اليوم عن أهم 5 طرق يستمتع بها الزوج وتثيره حد الجنون.

* أفضل خمس طرق لمداعبة الزوج:

لكي يصل زوجك إلى الإشباع الجنسي سنعرض لك أهم خمسة طرق يمكنك اتباعها وتطبيقها خلال العلاقة ولإعادة الحب في العلاقات العاطفية، مما يشعره بالسعادة والإثارة لأقصى الحدود وهذه الطرق هي:

- المغازلة والتحدث بهمس

تحدثي مع زوجك في بداية العلاقة الحميمة لتعرفي ما يحبه ويحفزه جنسيًا، سيخبرك عن الأوضاع المحببة لقلبه ولربما قد يكون في رأسه أماكن جديدة ومثيرة يحب أن يمارس فيها العلاقة فلا تترددي بتطبيقها بشكل مفاجئ، فالتغيير في ممارسة العلاقة الحميمة أمر ضروري للسعادة الجنسية.

- القبلات الحارة

قبلي زوجك بلطف على شفاهه، ولا تنسي لمس يده أو عنقه أو وجهه.

تعتبر العينين والعنق من أكثر المناطق المثيرة للشهوة عند الرجل فلا بد أن تحصل هذه المناطق على حصة من هذه القبلات، وانتظري حتى ينسجم معك للانتقال للخطوات التالية.

- السيطرة في العلاقة

قد لا تصدقي هذا الكلام، ولكن يحب أغلبية الرجال أن تكون زوجاتهن هن المسيطرات في العلاقة الحميمة.

ما عليك فعله أن تتركيه يستسلم لك وأن تتخلصي من خجلك واطلبي منه أن يقوم بكل ما تريدين بقوة وحزم، ستجدين أن جن جنونه وتفاعل معك بانسجام وإثارة.

- الكلمات والعبارات الإباحية

لا تدعي الخجل يسيطر عليك لذلك تعلمي الألفاظ والعبارات التي تثير زوجك.

لا تقولي أن هذا يجوز أو لا يجوز ففي أنت وهو تحاولان بلوغ السعادة والنشوة معًا، جربي هذه العبارات المثيرة وستجدين أن لها مفعولها أقوى من السحر.

- المبادرة منك

قد تحتارين من أمرك في الطريقة التي تبدأي بها المداعبة، ولكن الأمر بسيط جدًا حركاتك ومغازلتك له وقربك منه سيشعر بها بكل تأكيد، إن الخطوات السابقة هي أكبر دليل عن حاجتك له ورغبتك القوية تجاهه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا