تنزيل لعبة AXE.IO Brutal Survival للاندرويد والايفون | أفضل بديل…

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لعبة AXE.IO – Brutal Survival Battleground في الوقت الحالي تعتبر بديل مميز لأفضل العاب باتل رويال، وهي العاب ساحة المعركة الشرسة. فإذا كنت من عشاق لعبي ببجي أو فورت نايت، ولكن تريد لعبة تتسم أكثر بالكوميدية وأقل حدية منهما، فإن لعبة AXE.IO هي افضل بديل لك. وهي أيضا من افضل العاب الاركيد للاندرويد والايفون. و أفضل ألعاب أركيد هي العاب الطرق والممرات التي تتقمص فيها دور الفارس الذي يسحق أعداؤه.

العاب الاندرويد والايفون تعد افضل وسيلة تفصل بها عن ضغوطات العمل والحياة. ويفضل الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أن يلعبون العاب بازل أو العاب اركيد للاندرويد التي تتسم بصفة الاكشن والاثارة. ولكن في بعض الاحيان تريد لعبة اركيد ذات الطابع الشرس، والتي ستأخذك إلى عالم من التشويق والاثارة من مستوى لأخر. وهنا ستجد أن افضل اختيار لعبة لك هي لعبة brutal survival battleground. فهيا نتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة.

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

AXE.IO – Brutal Survival 2020

اسم اللعبة AXE.IO – Brutal Survival Battleground
حجم اللعبة 76 ميجابايت
رقم الإصدار 1.6.3.0
متطلبات اللعبة اندرويد 4.1 أو اعلى |  iOS 8.0 أو اعلى
آخر تحديث 20 أغسطس 2018
اسم مطور اللعبة Crescent Moon Games

Price: Free+

3f258cb9fd.jpg

41d43215e18ae995d0c9a3f608a36df7?s=128&d

The app was not found in the store.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق