بعد مكالمة أشرف زكي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر رفع دعوى قضائية على ريم البارودي وريهام سعيد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر الفنان وائل شقيق ياسمين عبد العزيز حذف الفيديو الذي يعلق فيه على زواج شقيقته من الفنان أحمد العوضي، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ""، وذلك بعد تدخل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين. 
وقرر وائل التقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفنانين الذين هاجموه بسبب تصريحاته على السوشيال ميديا خلال أزمته مع شقيقته ياسمين واحمد العوضى

اقرأ أيضا :

وقال وائل : "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كل من " إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي " مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كل من " ادوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز " وأخيرا أوربت القاهره .
ويأتى هذا القرار على خلفية ما أثير فى الفترة الأخيرة بعد أن تحدث وائل عبر السوشيال ميديا عن علاقة شقيقته ياسمين بالفنان أحمد العوضى وأفشى سرهما ودفعهما إلى اعتراف كل منهما بحبهما للآخر. 
ودخل الأمر أيضا فى حالة من المشادات والتراشق بالألفاظ مع أحمد العوضى حتى قرر وائل وقف الحديث في هذا الأمر وعدم التدخل فى حياة شقيقته. 

وبسبب هذه التصريحات التى كانت بداية الشرارة التى أطلقها وائل شن عدد من النجوم هجوما شرسا عليه واعتبروا ما يفعله نوعا من الخوض فى أعراض شقيقته وهو أمر غير مقبول بأى حال من الأحوال.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق