الحب والسلام.. أصالة ومحمد رحيم فى كواليس أغنية جديدة قبل طرحها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الملحن محمد رحيم عن كواليس تعاونه مع النجمة أصالة من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "الحب والسلام"، .. وذلك عبر صورة نشرها علي حسابه الرسمي على موقع انستجرام جمعته بالنجمة أصالة والمخرج محمد القاضي، حيث علق عليها بكتابة : "مع الغاليه الحبيبه صولا والمخرج المبدع محمد_القاضي والتحضيرات النهائيه لأغنيتنا الجديده "الحب_والسلام" من كلماتي والحاني وان شاء الله بنوعدكم بمفاجأه غير مسبوقه وأحلى مفاجأة عملتها صولا انها كتبت كلمه حب اسم الغنوه على ضوافرها بألوان رائعه من كتر أعجابها وأعجابنا كلنا بالأغنيه ❤"

 

اصالة ورحيم
اصالة ورحيم

وكانت أعربت النجمة السورية أصالة نصرى عن سعادها بسبب تعاونها فى تلك الأغنية مع الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الأغنية جعلتها ترقص وتبكى من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ليغازلها رحيم قائلا: "أنا اللى بتشرف بصداقتك والعمل معاكى وفعلا الغنوة دى أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبى.. يا حبيبتى يا صولا ربنا يخليكى ويزيدك من فضله".

 

وقالت أصالة عبر تويتر: "الأغنية جننتنى، خلّتنى أرقص وأفرح وأبكى بنفس الفيمتو ثانية، مبروك عليّى هالعمل الّلى أكيد حيزيّن مسيرتى.. والكلام الكلام ياخمّود مو معقول!!! كأنّه الّلى كتبه مجنون".

 

اصالة ومحمد رحيم
اصالة ومحمد رحيم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق