بعد قرار منع البث.. تأجيل حلقة أبطال "بـ 100 وش" مع عمرو الليثي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن مجلس إدارة "النهار" تأجيل حلقة أبطال “بـ 100 وش” مع الإعلامي عمرو الليثي في "واحد من الناس"، بعدما قرر مجلس إدارة الشبكة بإيقاف البث المباشر.

وكانت حلقة من البرنامج لأبطال مسلسل “بـ 100 وش” وأبرزهم مصطفى درويش، محمد عبد العظيم، زينب غريب، دنيا ماهر، بعد النجاح الذي حققه المسلسل في السباق الرمضاني الماضي.

وجاء قرار تعليق إيقاف البث المباشر في بيان صحفي صادر عن إدارة شبكة قناة النهار، قالوا فيه: “بمناسبة صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف 5 من مذيعيها وإحالة أحدهم للتحقيق، أصدر مجلس إداره الشبكة قرارا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل الهواء، مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس ونقابة الإعلاميين”.

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام يوم 4 يونيو الماضي قرار بإيقاف 5 مذيعات من شبكة قنوات “النهار” وهم علا شوشة، دعاء فاروق، بوسي الطيار، ريم البارودي، هالة فهمي، وإيقاف برامجهم لمدة عام، أو لحين تقنين أوضاعهم مع نقابة الإعلاميين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق