..إصابة زوجة رامي عياش إثر انفجار بيروت وظهورها غرقانة في دمها

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتج عن إنفجار الذي حدث ببيروت إصابة مصممة الازياء “داليدا”، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش،اثر الانفجار الذي وقع اليوم الثلاثاء بالعاصمة اللبنانية بيروت،حيث شوهدت سحب الدخان تتصاعد في سماء العاصمة بكثافة عقب الانفجار.

وقام “ET بالعربي”، بنشر مقطع لـزوجة الفنان رامي عياش “داليدا” عبر موقع “Instagram ” وقد ظهرت في الفيديو وهي غارقة في دمائها وتتلقى الإسعافات الأولية بأحد مستشفيات لبنان وكان يظهر عليها معالم الذعر و الخوف.

وكتب الحساب معلقا على الفيديو: “إصابة داليدا زوجة ⁧‫رامي عياش‬⁩ أثناء انفجار ⁧‫بيروت‬⁩ والتي كانت متواجدة في منطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج عليها وتعرضت لبعض الاصابات، بينما كان رامي والأولاد في المنزل، وقد تلقت العلاج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن‬”.

وقد حدث الانفجار في مرفأ بيروت تحديدا في العنبر رقم 12 وهو مخزن للمفرقعات، حيث هز العاصمة اللبنانية، وتسبب الانفجار في سقوط العديد أكثر من 50 قتيلا و2500 مصاب، وتهشم واجهات المنازل، وتدمير والمتاجر، وتواصل قوات الإنقاذ مساعدة العالقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق