أشرف عبد الباقي: "صباحية مباركة" تجربتي الجديدة.. وخايف على نجوم مسرح من الشهرة السريعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان أشرف عبد الباقي: إنه استغل فترة في العمل على صنفرة جذوع الشجر وطلائها بدهان معين، متابعًا: "كنت بلبس العفريتة كل يوم الصبح وأروح الورشة وأشتغل الشغلانة دي.. بحب الشقا وأصابت نفسي بجروح".
اضافة اعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على "دي إم سي"، أنه حريص على زراعة بعض الخضروات مثل الفلفل والطماطم.

ولفت إلى أنه استعان بالفنان علي ربيع والفنان أوس أوس وعدد من النجوم الشباب في تجربته المسرحية الجديدة "صباحية مباركة" بعد انتهاء "مسرح مصر"، مشيرًا إلى أن هناك تفاعلًا مع المسرحية جيدًا منذ بدايتها قبل شهر مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

وعن الهجوم الذي تعرض له "مسرح مصر"، قال: "أحترم جميع الذين هاجموني وأحاول تطوير التجربة باستمرار لنيل إعجاب الناس"، لافتًا إلى أنه استعان بالتجربة التشيكية في مسرح العرائس.

وتابع: "يعود الفضل في ظهور علي ربيع وويزو وأوس أوس للمخرج خالد جلال، واستعنت بهم عن طريق مسرحه".

وأشار إلى أنه تعلم من نجوم مسرح مصر مثلما نقل لهم خبرته، مضيفًا: "خايف من النقلة السريعة لنجوم مسرح مصر ولكني أتمنى استمرارية نجاحهم وعدم انطفائهم سريعًا".

ولفت إلى أن السبب وراء نجاح نجوم مسرح مصر مثل علي ربيع خاصة والمساحة التي أعطاها لهم خلال تجربة المسرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق