”كان نفسي أكمل القضية”.. المحكمة تشطب الإشكال المقدم من زوج هالة صدقي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت المحكمة شطب الإشكال المقدم من زوج الفنانة هالة صدقي، ويدعى سامح سامي، وذلك في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة، حيث زعم في الإشكال أنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقعة منها سوف يقدمها للمحكمة.

وبناء عليه تحدد لنظر الإشكال جلسة أمس الخميس 24/9 أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، حيث حضرت هالة صدقي رفقة محاميها رفعت الشريف، وفوجئت المحكمة بعدم حضور محامي الزوج ولم يقدم أي شيء.

وقبل يومين كشفت هالة صدقي، عن تطورات مفاجئة شهدتها قضيتها مع زوجها حول إثبات نسب طفليها التوأم، حيث أعلنت أنه تم إلغاء القضية، بعدما ذهبت للمحكمة وتهرب محامي زوجها ولم يحضر.

وكشفت عن ذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت: "أمس تم الغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد تأكده من حضورنا".

وتابعت: "ومعانا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه وتكرم القاضي لتأجيلها لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير."

اقرأ أيضًا: ابن القنصل وتاجر السعادة وسلطان الغرام.. خالد صالح فنان بدرجة ”حلواني” وشخصيات لا تنسى

 

وقال في تصريح خاص لـ "الطريق": "القضية اتلغت خالص، المحامي بتاعه كان موجود ومدخلش الجلسة لما عرف إننا جاهزين ومعانا الأدلة"، مضيفة: "أنا قدمت بلاغ للنائب العام اتهمته فيه بالتشهير بس هو للأسف في أمريكا والحبس مش هيطوله".

واسترسلت: "كان نفسي أكمل القضية وتخلص لأن كل حاجتي جاهزة، مضيفة: "المجتمع وجمهوري وحب الناس ليا هو اللي رد لي اعتباري وخروج المحامي ده أكبر دليل أن كل الكلام اللي قاله ملوش أساس من الصحة"، مشيرة إلى أن طفيلها يرفضان الحديث نهائيًا مع والدهما لأنهما تضررا من الأزمة، موضحة أنها تعاني منه منذ خمس سنوات حيث قالت: "بقاله خمس سنين بيشتمني على صفحته، مش المرة الأولى وساكتة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق