دوللي شاهين تفاجئ جمهورها بـ”البكيني”: ”ولعت نار واللي بده الدح ما بيقول أح” (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة دوللي شاهين، جمهورها ومتابعيها، عدة صور جريئة لها أثناء قضائها العطلة الصيفية.

ونشرت دوللي شاهين، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدة صور ظهرت خلالها مرتدية مايوه "بكيني"، معلقة: "عنجد اللي بده الدح ما بيقول أح.. كرمال اتصور احترقوا قد ما الأرض سخنة.. ولعت نار".

اقرأ أيضا| دوللي شاهين: أنا حرة ألبس مايوه براحتى.. وأتمنى أن تنتهى 2020 على خير (حوار)

وحاورت "الطريق" الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مؤخرا، وردت على الانتقادات التي يوجهها البعض لها بسبب إطلالاتها الجريئة في الفترة الأخيرة، وقالت: "ماببصش لمين بيقول إيه، وأنا في الآخر بتعامل بتلقائية، لأن أنا مثلا لا مانع لدى من ارتداء (مايوه) في عمل فني وسبق وفعلتها، إذن فما المانع عندما ارتديه في حياتي الخاصة؟".

أضافت: "أنا حرة ومحدش له حاجة عندي، أنشر صور براحتي واللي مش عجباه مايتفرجش عليها، الموضوع بسيط وأنا لا أفرض شيئا على أحد، أنا تلقائية وطبيعية وأحب التصوير حتى إذا كنت صاحية من النوم منعكشة أنشرها ولا أفكر ماذا سيُقال أو يُكتب عنى وكل واحد حر فيما يفعله".

وتعود النجمة اللبنانية دوللي شاهين للسينما المصرية العام الجاري ، من خلال بطولة "عيد جواز" تأليف السيناريست أسامة فهمى وإخراج أحمد فهمى عبد الظاهر، ويشاركها إيهاب فهمي، حسام فارس، أميرة نايف، محمد سليمان، وغيرهم، وتم الانتهاء منه منذ فترة وفى انتظار تحديد موعد طرحه فى دور العرض السينمائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق