كاميليا ورد: كنزة مرسلي طيبة، ونجمة حاربتني لإني جزائرية

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت النجمة الجائرية كاميليا ورد، ضيفة مع مقدم البرامج الجزائري، عصام دهمة في (قسرة تايم)، وتكلمت عن العديد من المواضيع وأجابت على الأسئلة التي طرحها رواد السوشيال ميديا.

كاميليا عادت إلى خلافها مع الفنانة الإماراتية، أحلام ومشاركتها في برنامج (أراب ايدول)، وقالت إنها ظُلِمت كثيرًا، وأنها لا تعرف سبب ظلم الجنسية الجزائرية في العالم العربي، مرجحة السبب إلى تميز الجزائريين، وأنهم يملكون كرامة زائدة، الأمر الذي يعتبر غير محبب.

وتابعت في نفس الموضوع قائلةً: (ممكن لو أنا استمريت في البرنامج كنت يمكن ما راح كون موجودة في الساحة الفنية، يمكن كنت نغريت بلقب أراب ايدول.

كاميليا قالت في نفس الحوار، أن جميع الفنانين العرب أصدقاؤها، وأنها هُمشت بسبب شخص عنده نفود، وحمدت الله على نجاح آخر إصداراتها، كليب (ليلة)، الذي يعرض حاليًا على جميع القنوات العربية.

كما أعطت رأيها بمواطنتها، المغنية كنزة مرسلي، وقالت إنها طيبة، وتستحق النجاح الذي تحققه، أما عن اللهجة الجزائرية، فقالت إنها لا تتكلمها لأنها تقيم حاليا في المشرق العربي، لكنها تعشق كل ما هو جزائري، بدليل أنها أول فنانة إرتدت لباس الكاراكو التقليدي الجزائري في أغانيها المصورة.

سليمان البرناوي –

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق