أحمد مكى يشارك جمهوره لقطات طريفة مع ببغائه.. ويعلق: حب غير مشروط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المعروف أن الفنان أحمد مكى من محبي الطيور والحيوانات بشكل عام، وله خبرة كبيرة في ذلك المجال، ودائمًا ما يشارك بلقطات طريفة مع الطيور التى يقوم بتربيتها في منزله عبر حساباته على السوشيال ميديا.

أحمد مكى انستجرام
أحمد مكى انستجرام

وفى صورة جديدة نشرها أحمد مكى، عبر حسابه بموقع إنستجرام، ظهر فيها مع ببغاء جديد واقفًا فوق رأسه بينما كان يتجول داخل الشقة، وعلق قائلاً: "حب غير مشروط طاقة إيجابية الطيور".

ببغاء أحمد مكى يقف فوق رأسه
ببغاء أحمد مكى يقف فوق رأسه

يشار إلى أن أحمد مكى خاض تجربة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية "حزلقوم" وذلك بعد النجاح الذى حققته المسرحية عند عرضها فى موسم وحققت أعلى الإيرادات هناك، واحتفل مكى بهذا النجاح مع فريق العمل.

مسرحية "حزلقوم" تأليف حسن المهدى ومحمد جلال و يشارك مكي بطولتها نجما الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام وميرنا جميل وسليمان عيد وإخراج كريم سامى وإشراف على العرض المخرج مجدى الهوارى، ويجسد فيها مكى شخصية "حزلقوم" التى قدمها فى مسلسله الشهير "الكبير أوى" وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق