"أدينى حب" و"يا طير".. أحدث أغانى مى فاروق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت المطربة مى فاروق من تسجيل أغنيتين سينجل جديدة الأولى بعنوان "يا طير"، من كلمات محمد حسن عوض، وألحان سامر أبو طالب، والأغنية الثانية بعنوان "أديني حب"، من كلمات وألحان محمد رفاعي، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب، على أن يتم طرحهما على فترات متباعدة.

 

من ناحية أخرى انضمت مي فاروق مؤخراً لفريق عمل مسرحية "الوصية" للمخرج خالد جلال، والتي سيتم عرضها أواخر شهر أكتوبر على المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي حيث ستغني مي كل أغانى العمل المسرحي الذى سيتم عرضه احتفالاً بنصر أكتوبر العظيم.

 

مى فاروق قدمت أغاني طربية عديدة لعمالقة الفن العربي من خلال مشاركاتها في حفلات دار الأوبرا المصرية وظهرت لها عدد من الأغاني الخاصة وتترات المسلسلات التى لاقت نجاحًا واستحسانًا من الجماهير بنفس القدر الذي أحبوها فيه عندما قدمت اللون الطربي كما غنت من قبل أغاني  "الليل وآخره" و"امرأة من الصعيد الجواني" و"صبيان وبنات" و"علماء المسلمين" و"السبع بنات" و"الأمام الغزالى".

 

آخر حفلات مي فاروق كان حفلاً علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية للفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، كما قدمت مع الفنان محمد الحلو أغنية "واحد مننا" تأليف مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبى وصاحبها أداء استعراضى لفرقة رضا فى الاحتفالية الخاصة بالفنان الراحل محمود رضا، كما أحيت حفلا بمركز الملك عبدالعزيز الثقافى بالمملكة العربية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق