شيكو وهشام ماجد يصوران أحداث الحلقة الـ7 من "اللعبة 2"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصور النجمان شيكو وهشام ماجد مشاهد أحداث الحلقة الـ7 من "اللعبة" الجزء الثانى، فى منطقى الشيخ زايد، ويستمر التصوير فى نفس الديكور عدة أيام وينتقل بعدها أبطال المسلسل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية فى المسلسل، ويشارك فى بطولة العمل كل من أحمد فتحى، محمد ثروت، مى كساب، ميرنا جميل، سامى مغاورى وعارفة عبد الرسول.

وتدور الأحداث حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

يذكر أن مسلسل "اللعبة" الجزء الأول منه فى شهر الماضى وحقق نجاح جماهيرى وقت عرضه، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادى أبوالسعود وإخراج معتز التوني.

من ناحية أخرى يظهر شيكو خلال أحداث "النمس والإنس"، للنجم محمد هنيدى، كضيف شرف فى العمل، ويجسد دور عفريت من عشيرة الجن، ويحب منة شلبى قبل زواجها من "هنيدى" فى الفيلم، ويحاول أن يقف فى طريق هنيدى ومنة، حينما يعلم بقصة حبهما فى إطار كوميدى، بينما انتهى هشام ماجد مؤخراً من تصوير فيلم "تسليم أهالى" مع دنيا سمير غانم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق