ربنا ستر .. تعرض محمد كريم لحادث في كاليفورنيا .. شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الفنان محمد كريم لحادث مروري في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وكان يقود سيارته على طريق جبلي حيث نشر بعض من الصور على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

إعلانات

الفنان محمد كريم يتعرض لحادث في كاليفورنيا في أمريكا:

حيث كتب الفنان محمد كريم على تلك الصور وقال قدر الله وما شاء فعل انا عملت حادثه بالعربية هنا في كاليفورنيا كنت مسافر على طريق سيء جبلي واتجاهين انا في المستشفى دلوقتي ادعو لي ربنا يشفيني ويقومني من هنا علي خير انا بحمد ربنا ألف حمد وشكر ليك يا رب انه نجاني بعد ما شوفت الموت بعينيا.

وقد شارك الفنان محمد كريم في العام الماضي مع الفنان نيكولاس كيدج في بطولة فيلمهA Score to Settle  مع بنجامين برات وكارولينا فيدرا وإيان تريسي والفيلم من تأليف جون نيومان ومن إخراج شون كو.

كما تدور قصة الفيلم حول مجرم ينهي عقوبة السجن لمدة 22 عام ويخرج حتى ينتقم من أفراد عصابته السابقة ومن ثم يقرر بتصفية حساباته القديمة معهم بقتلهم ولكن بعد ذلك تنشأ علاقة صداقة تجمعه مع ابنه الشاب ومن ثم يدخل في صراع داخلي بين رغبته في الانتقام ورغبته في الاستمتاع بالحياة مع ابنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق