آسر ياسين: متحمس لمشاهدة كل الأفلام.. وبحاول أكون أمين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان آسر ياسين، عن تجربة أن عضو تحكيم السينمائي، موضحًا أنه كان عضو لجنة تحكيم أكثر من مرة، في ، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وقال "ياسين": "دايما الواحد بيبقى مبسوط جدا، ودي حاجة هايلة"، مؤكدًا على ضرورة أن يكون الإنسان لديه مسؤولية العدالة جدا، وألا ينحاز لشئ ما، وأن يكون موضوعيا في الفيلم ككل، وليس من ناحية الإخراج فقط أو التصوير فقط.

سميح ساويرس: لولا وزارة الصحة ما كنا في مهرجان الجونة السينمائي

وأضاف الفنان، خلال لقاء مع "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة خاصة عن مهرجان الجونة، الجمعة، على "ON" الفضائية، "بحاول أكون أمين على قد ما أقدر، عشان مش عايز أكون في مكان حد تاني وأحس بعدم عدالة".

كما أشار إلى أنه متحمس لمشاهدة كل الأفلام، ولجنة بذلت مجهودا عظيما لاختيار أفلام جيدة، مشيرًا إلى أن أزمة فيروس ليست الأولى التي تواجه صناعة السينما، وفي وقت سابق واجهوا أزمات نقص المال، والحروب، وغيرها، والدليل أن بعض الأفلام جيدة جدا صُنعت في وقت جائحة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق