The Weeknd يتصدر المرشحين لجوائز الموسيقي الأمريكية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت بعض التقارير الأجنبية أن المطرب العالمي The Weeknd، يتصدر ترشيحات جوائز الموسيقي الأمريكية لعام ، والمقرر إذاعتها على ABC الأمريكية، لينافس عدد كبير من المطربين العالميين على الجوائز هذا العام، وهو ما آثارالكثير من التساؤلات بعد طرحه لكليب Too Late الذي يدعو فيه للعنف.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن النجم The Weeknd تصدرقائمة الترشيحات لهذا العام بجانب Roddy Rich، وJustin Biebe والعالمية تايلور سويفت، ودوا ليبا.

ومن المقررأن يبث العرض على الهواء مباشرة من مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس يوم الأحد 22 نوفمبر في تمام الساعة بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية.

وحصل The Weeknd الفائز مرتين في AMA ومغني الراب Roddy Ricch على ثمانية ترشيحات لجوائز American Music لكل منهما، وهو أكبرعدد من ترشيحات أي مرشح، وكلاهما حصل على ترشيح لجائزة أفضل فنان في نفس الجائزة.

 بدأ الكليب بإشارة تحذيرية أنه لا يناسب ضعاف القلوب بظهورامرأتين تعثران على رأس Weeknd المقطوع على الطريق، حيث تتوجها من أجل إعادة رأسه إلى القصرالمقيمين فيه، بينما تحاول كل منهن قتل رجل آخر بهدف وضع رأس The Weeknd على الجسم الملطخ بالدماء ، وكأن الكليب دعوة للعنف والقتل .

وقد تم إخراج الكليب من قبل الثنائى الشهير RJ Sanchez و Pasqual Gutierrez ، المعروفين باسم Cliqua ، والذى تعاون أيضا مع النجم العالمى  Bad Bunny فى كليب "Bichiyal" فى وقت سابق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق