برومو "الجو جميل" لعمرو دياب يتصدر بأكثر من نصف مليون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر برومو أغنية الهضبة الجديدة "الجو جميل" موقع بعد طرحها بيوم واحد، حيث حققت أكثر من نصف مليون فى ساعات، والتى تقول كلماتها "وسط الليل واللمة ببقى فى حالة روقان لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجرى عليك.. واللى مخلى سهرنا جميل والجو جميل عشان إنت جميل.. كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة مرة برقصة وقولنا كلام ياه لو كان فى وجودك 6 أيام".


عمرو دياب

وأثار الهضبة عمرو دياب تساؤلات متابعيه بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمى على إنستجرام ظهرت فيها فتاة دون أن يكشف عن هويتها، وما إن نشر الهضبة الصورة حتى دخل متابعوه خلال التعليقات فى سلسلة من التكهنات حولها.

وكان جمهور النجم عمرو دياب فاجأه خلال حفله الأخير الذى شهد حضور عدد كبير من النجوم، بالغناء له احتفالا بعيد ميلاده الـ59 الذى وافق يوم 11 أكتوبر الجارى، ووجه الهضبة الشكر لهم واستأنف الغناء مرة أخرى.

وطرح الهضبة عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية ممثلة أغنية "أهه أهه"، حيث أعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشر يتضمن مقطع من بداية الأغنية، وعلق عليه بالتأكيد على أن الأغنية تم طرحها على أحد الأبلكيشن الشهيرة في عالم الموسيقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق