بعد جاهله.. تامر فرج يوجه رسالة شديدة اللهجة للقائمين على

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه الفنان تامر فرج، رسالة للقائمين على ، و نشر صور لأخيه المخرج والمونتير وائل فرج، و ذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلق تامر ،علي الصور قائلا :" السادة القائمين على مهرجان الجونة تحية طيبة وبعد ، كل دورة حضراتكم بتفتكروا إن أنا بحضر المهرجان كده كده كأحد الرعاة للمهرجان.. عشان كده تقريبا ده السبب إنكم ما بتوجهوليش دعوة زى بقية الفنانين.. لكن الحقيقه أنا عمرى ما حضرت.. نحيط سيادتكم علما ان اللى بيحضر ده .. الشخص اللى فى الصورة".

و تابع قائلا :"ده أخويا المخرج والمونتير وائل فرج Wael Farag ، وبيحضر بصفته صاحب شركة #the_cell احد رعاة المهرجان، وأى تشابه بينى وبينه فهو من قبيل الصدفة لأنه أخويا ولا يمت للواقع بصله، لذا وجب التنويه".

يذكر أن تامر فرج كشف عن موعد الجزء الثانى من "الآنسة فرح".

وأضاف "فرج"،خلال حواره ببرنامج "حلو الكلام" المذاع عبر فضائية ""، أنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الثانى من مسلسل الانسة فرح، لافتا إلى أنه كان من المفترض أن يذاع الجزئين الأول والثانى معا.

وأشار إلى أنه بسبب الظروف الإنتاجية وفيروس تم إذاعة الأول فقط، لافتا إلى أنه تم البدء فى تصوير الجزء الثاني والثالث معا.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني للمسلسل، وسيذاع قريبا فى شهر نوفمبر المقبل، وأنه تم الإنتهاء من تصوير 25 في المائة من أحداث الجزء الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق