دوا ليبا تتألق فى حفل Studio 2054 الافتراضى وتحظى بملايين المشاهدات.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطفت النجمة العالمية دوا ليبا، الأنظار إليها، خلال الساعات الماضية من مختلف أنحاء العالم، بعد ظهورها في حفلتها الافتراضية في الحدث الفني Studio 2054، بمشاركة عدد كبير من النجوم والراقصين، لتقدم افتراضي حظي بملايين المشاهدات من متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع انسترجرام البالغ عددهم أكثر من 55.4 مليون .

 

 

وشاركت دوا ليبا البالغة من العمر 25 عاما،  متابعيها وجمهورها عبر مختلف حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا، بلقطات من حفلتها الافتراضية، بمشاركة عدد من النجوم بـ " Studio 2054من أبرزهم النجم العالمى ألتون جون، والنجمة العالمية FKA twigs، كذلك النجمة العالمية كيلى مينوج شاركتها في تقديم دويتو غنائى، بالإضافة إلى باد بانى وجى بالفين وتاينى.

En3yrJxXIAER0Ol

 

دوا ليبا

 

 

 

En3yqdmXIAUGWwU
دواليبا 2

 

وكانت قد وثقت نجمة البوب الشهيرة، لحظة معرفتها بترشيحها لستة جوائز في الدوري الـ 63 من حفل توزيع جوائز الـ Grammy ، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، مقطع تظهر من خلاله وهي في حالة بكاء شديد من فرحتها بترشحها لستة جوائز هذا العام وهو ما يعد إنجاز كبير لها في تاريخها.

En3ysLbXEAEMf5V

 

 

 

 

 

En3yrf-XIAAm1PV

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق