الصاروخ ايمي سالم في سطور .. ظهرت مع مؤخرا ولها 3 ابناء

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعشق الرابعة  صورة متداولة للفنان ، برفقة الفنانة إيمي سالم، عبر أحد “جروبات” موقع التواصل الاجتماعي “”، جعلت ربط البعض عن وجود علاقة عاطفية بينهما، خاصة بعد انفصال الهضبة عن الفنانة

إعلانات

لكن الصورة لم تكن في هذا السياق، فحقيقة الصورة تعود إلى حفلة عيد ميلاد الهضبة مع وجود الفنانة دينا الشربيني، وحضور عدد من الأصدقاء، منهم الفنانة إيمي سالم، التي نشرت بعد ذلك صور الحفل عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت:  “كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال”.

بعض المعلومات عن الفنانة المصرية إيمي سالم.

ولدت عام 1982يكون عمرها  38 عامً تكون  ممثلة مصرية، وفي بداية عملها قدمت بعض الأدوار الثانوية- “أحلام عمرنا” الذي عام 2005 مع الفنانة منى زكي والفنان مصطفى شعبان أول دور رئيسي لها.

كمتا شاركت في العديد من  الأفلام منها: “ما تيجي نرقص” و”كامل الأوصاف” ثم أتجهت إلى الصغيرة  وشاركت في   “عباس الأبيض في الأسود” ، كما شاركت في مسلسل “العملية ”  كان من بطولة الفنان أحمد حلمي  في دراما 2014.وتزوجت من المطرب وعارض الأزياء اللبناني “غسان المولى” و أنجبت ثلاث أبناء هما “يوسف” والتوأم “سالم” و”ساري”، ولكن أنفصلت في عام 2017

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق