الهيبة الرد الحلقة 20.. التفاصيل الكاملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الهيبة الرد الحلقة 20.. يبحث الكثيرون عن الهيبة الرد، وهو مسلسل من بطولة الفنان محمد رجب، وبمجرد انطلاق المسلسل تصدر محركات البحث وبحث الكثيرون عن حلقات مسلسل ضربة معلم ومواعيد عرضه والقناة العارضة له.اضافة اعلان

الهيبة الرد الحلقة 20 
ودارت أحداث الهيبة الرد الحلقة 20 حول نمر الذي أقدم على حبس المختار وعلم أن يقوم بنقل معلومات لأحد الأشخاص، بينما أجمع نمر أن جبل يعرف بعمله مع زيدان.

الهيبة الرد الحلقة 20 

يشارك في بطولة هذا المسلسل نخبة من النجوم على رأسهم تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل وديمة قندلفت بدور رانيا عمران وعادل كرم بدور نمر ومنى واصف بدور ناهد عمران وأويس مخللاتي بدور صخر شيخ الجبل وروزينا لاذقاني بدور منى شيخ الجبل وعبدو شاهين بدور شاهين شيخ الجبل وختام اللحام بدور هناء شيخ الجبل ومو لطوف بدور بلال شيخ الجبل وفاليري ابو شقرا بدور مريم شيخ الجبل وليلى قمري بدور ام علي وناظم عيسى بدور أبو علي وولاء عزام بدور مروة وسعيد سرحان بدور علي شيخ الجبل.

الهيبة الرد الحلقة 20
ويمكن حلقات الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد على عدد من القنوات مثل السومرية تي في وقناة رؤيا تي في وقناة MTV وقناة وعدد من القنوات الأخرى التي تتسابق في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع.

الهيبة الرد الحلقة 20
يعرض المسلسل على mbc4 عند الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة، وفي السابعة حسب غرينتش، وعلى قناة رؤيا في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن، أما قناة السومرية فتعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00، وعلى تليفزيون لينا، في دول من الخميس للأحد، حيث سيتم عرض المسلسل مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار، وعلى قناة mtvيعرض الساعة 08:40 مساءً بتوقيت بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

قصة المسلسل 
تدور أحداث هذا الجزء من المسلسل حول عودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقدانه لزوجته وابنه، محاولًا الكشف عن من هم الجناة، وتتصاعد الأحداث حينما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

ويعتبر مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع أحد أبرز المسلسلات العربية التي تم عرضها مؤخرا في الشرق الأوسط، وذلك بفعل القصة المشوقة للمسلسل، ولهذا المسلسل شعبية كبيرة في كل من الأردن وفلسطين وسوريا والعراق، كما أنه يحظى بمتابعة كبيرة جداً في ألمانيا والسويد وكندا وامريكا حيث الدول التي يكثر فيها الجالية السورية واللبنانية والفلسطينية.

ولقد حصد المسلسل العربي الهيبة الرد الجزء الرابع على العديد من الثناء من النقاد والمشاهدين وذلك بسبب طاقم العمل المميز والذي ضم نخبة من الممثلين العرب بسوريا ولبنان بالإضافة الى قصة المسلسل.

مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة 18 .. التفاصيل الكاملة

والجدير ذكره أنه قد بدأ تصوير المسلسل في بداية هذا العام في لبنان وتم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب فيروس بالإضافة إلى الاضطرابات السياسية والامنية التي شهدها لبنان في الآونة الاخيرة، ومسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من انتاج شركة سيدرز آرت برودكشن ومن تأليف هوزان عكو واخراج سامر برقاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق