أول ظهور لـ”أبلة فاهيتا” بعد شفائها من فيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حاتم الكاشف مؤدي شخصية "أبلة فاهيتا"، الدمية الشهيرة، شفائها من فيروس المستجد.

وشاركت "أبلة فاهيتا"، جمهورها ومتابعيها صورة مع نجليها بودي وكركورة، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "يا خبر".

اقرأ أيضا:في ذكرى رحيل زوجته.. عبد الرحمن أبو زهرة ضيفا على ”صاحبة السعادة”

وكانت "أبلة فاهيتا"، تحدثت عن تجربتها مع فيروس كورونا المستجد، لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، أنها أصيبت بفيروس كورونا، معلقة على الأمر بأسلوب ساخر: "بعد كده هلبس ماسك أبو غرزة ضيقة".

وأضافت، أنها أصيبت قبل أسبوعين، ثم أجرت مسحة وثبتت إيجابيتها، وقالت: "صدري زي الفل"، لترد عليها لميس الحديدي قائلة: "انت جالك كورونا من الحسد، فين الخرزة الزرقاء اللي قولتلك عليها؟"؛ لترد الأبلة على الإعلامية قائلة: "حطاها حوالين وسطي".

ولم يخلو الحديث عن حلقات الجديد الذي تم عرضها الأسابيع الماضية حيث قالت: "أحمد فهمي شربات، وشرنوبي زي القمر، ولولا وهي ليلى علوي قمر قمر".

وأكملت أبلة فاهيتا: "قاعدين في الحجر محبوسين بسبب كورونا، بس خلاص راجعة الأسبوع اللي جاي وهصور الحلقات وانتظروا مفاجآت، وعندي الحلقة اللي جاية كندة علوش وحسين فهمي، اللي بعد سعاد حسني هيقعد مع أبلة فاهيتا".

وتابعت: "قدامي شهرين تلاتة أحضن وأبوس من غير ما أخاف، بعد ما المسحة طلعت سلبي"، محذرة جمهورها: "اللي بعد الخمسين عرضة جامد للفيروس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق