مصطفى إبراهيم يفوز بجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الشاعر جمال بخيت مقرر لجنة تحكيم جائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية، فوز الشاعر الشاب مصطفى إبراهيم بالجائزة الكبرى للدورة السابعة، وذلك عن ديوان "الزمن" والصادر عن دار الكرمة للنشر والتوزيع.اضافة اعلان

جاء ذلك خلال حفل توزيع وإعلان الفائزين بجائزة أحمد فؤاد نجم في دورتها السابعة، والمقام في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بالتحرير، بحضور المهندس نجيب ساويرس مؤسس الجائزة، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة ونخبة من الكتاب والمثقفين والشخصيات العامة. 

وضمت القائمة القصيرة للجائزة في فرع شعر العامية كلا من ديوان "الزمن" لمصطفى إبراهيم، وديوان "جولة تفصيلية في قلب على وشك السقوط" لندى الشبراوي، و"أول محاولات المواجهة" لمحمد خيري، وديوان "هابيل" لمحمد عادل، و"الساقع.. طب اهدى متفورش دمك" لعلي سليم، و"السيرة" لأيوب رزيق، و"مستعمل.. لم يكتب من قبل" لمحمد عصام، و"ختم المطار" لأحمد الشمسي، و"حكايات البن البرازيلي" لمصطفى ناصر، و"فض ذات" لريم أحمد.

ويبلغ إجمالي جوائز الأعمال الشعرية 150 ألف جنيه مقسمة على النحو التالى: 100 ألف جنيه تقسم بالتساوى على المتسابقين العشرة الأوائل، و50 ألف جنيه للفائز الأول من بين العشرة ولا يجوز تقسيمها، أما جائزة الدراسات النقدية لشعر العامية قيمتها 50 ألف جنيه، ولا يجوز تقسيمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق