الارشيف / فن / البشاير

+OSN تطلق العرض الأول لمسلسل The Regime من بطولة كيت وينسلت

أعلنت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، عن العرض الأول في المنطقة لمسلسل THE REGIME المرتقب من إنتاج شركة HBO، والذي ينطلق عرضه اليوم ويتم بث حلقة جديدة كل أسبوع.

وتلعب كيت وينسلت، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، دور البطولة في المسلسل، وهو من إبداع وكتابة مدير العرض ويل تريسي، والمنتج المنفذ فرانك ريتش، اللذين شاركا في فريق  Succession الحائز على جوائز. وتم إخراج المسلسل من قبل ستيفن فريرز (The Queen) والمخرجة الحائزة على جائزة إيمي جيسيكا هوبز (The Crown). المسلسل الذي يُبث في نفس الوقت على قنوات OSNtv الفضائية، يأخذ المشاهدين في رحلة غامرة بفضل قصته المميزة بمشاركة نخبة من النجوم. ويتولى الإنتاج التنفيذي للمسلسل أيضاً كل من تريسي سيوارد (Philomena)، وكيت وينسلت، وستيفن فريرز، وجيسيكا هوبز. ويشارك في طاقم الممثلين أندريا رايزبورو، ومارثا بليمبتون، وهيو غرانت.

The Regime هو مسلسل كوميديا سوداء قصير يتألف من ست حلقات، وتدور أحداثه حول تفاصيل الحياة في نظام استبدادي معاصر أثناء انهياره. وأصبحت المستشارة إيلينا فيرنهام (كيت وينسلت) في حالة نفسية غير مستقرة، لا سيما بعد بقائها في قصرها لفترة طويلة، وتلجأ عندها إلى الجندي هيربرت زوباك (ماتياس شونارتس) ليكون أحد المقربين لها. وتؤدي محاولات إيلينا لتعزيز سلطتها بتأثير من زوباك إلى عواقب وخيمة على النظام والوضع العام في دولتها.

ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابطwww.osnplus.com

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا