الارشيف / فن / الطريق

نزار الفارس يفتح النار على : ”كانت راضية عن السؤال الجريء”اليوم الإثنين، 25 مارس 2024 09:03 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حل الإعلامي العراقي نزار الفارس ضيفا على الإعلامية في برنامجها الرمضاني "العرافة"، المذاع عبر قناتي "المحور والنهار"، ورد خلال لقائه على الفنانة ، التي هاجمته وقالت إنه تجاوز في حقها بسبب الأسئلة الجرئية، أثناء ظهورها معه في برنامجه.

تعليق نزار الفارس على هجوم رانيا يوسف

وقال نزار الفارس: إن البرومو عبارة عن 60 ثانية، والأسئلة كانت متعددة لم تنشرها رانيا يوسف، ولكنها نشرت السؤال الجريء فقط على حسابها عبر الفيسبوك وإنستجرام، وكانت مدة هذا السؤال 10 ثواني، أي أنها راضية عنه، كما نشرت إجابته أيضا.

وتابع الإعلامي العراقي: "لو كانت رانيا يوسف ترى أن السؤال جريئا، فلماذا نشرته على أو إنستجرام، وبعد الحلقة مباشرة قالت لي عمري ما أندم إني عملت الحلقة معاك".

في الحلقة ذاتها، علق الإعلامي العراقي نزار الفارس، على اتهام الفنانة له بأنه عرض عليها 50 ألف جنيه مقابل فبركة خطوبتهما، وأعرب قائلا: "هذا كلام إعلام، لأن حورية صديقتي، فقد كنا نتحدث دائما عبر واتس آب وأزورها في البيت، ما في خلاف بيني وبينها، هذا خلاف إعلام".

وأردف: "وكيف أن أعرض على حورية فرغلي 50 ألف جنيه فقط، لو أردت أن أعرض عليها لكان العرض 2 مليون جنيه، هي فنانة كبيرة فكيف أمنحها يعادل أو 700 أو 800 دولار.. أما بالنسبة إلى ظهورها في برنامجي، فقد حصلت على مقابل مادي، ومنحتها المقابل المادي واستلمه مني رجل أعمالها".

اقرأ أيضا: بعد إعلان خطوبته من حورية فرغلي.. من هو الإعلامي نزار الفارس؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا