الارشيف / فن / اليوم السابع

بقينا اتنين الحلقة 1.. شريف منير فى خلاف مستمر مع

تدورأحداث بقينا اتنين في الحلقة الأولي بطولة شريف منير، والفنانة ، بأن أدهم، صاحب شركة دعاية وإعلانات، كروي متعصب دائما، يجد نفسه في خلاف مستمر مع زوجته ياسمين التي هى أيضا شريكته في العمل، حيث إنهما غير متفاهمين نهائيا، ومتزوجان منذ 25 عاما، وطوال الوقت في خناقات، في الشركة والمنزل، ولديهما ريم ومروان.

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 1، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة ، فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة 6:30 صباحاً والإعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن 2024.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذى توفى فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.


المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا