الارشيف / فن / الطريق

مليكة تقتل جميل برسوم بأحداث ”المداح 4” الحلقة 20الأمس الجمعة، 29 مارس 2024 09:28 مـ

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الحلقة 20 من مسلسل المداح 4، العديد من الأحداث الغامضة والمواقف المثيرة، حيث يواصل صابر المداح "حمادة هلال" رحلته للوصول إلى إرث جده.

المداح 4 الحلقة 20

وتستكمل أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 20 باستماع صابر المداح رسالة غامضة من شخص مجهول تتحدث عن "الصقر والـ3 يمامات"، ويعتقد أنها قد تساعده في الوصول إلى إرث جده، في الوقت الذي يواجه فيه زين "محمد عز" زوجته منال "دنيا عبد العزيز" بعد اكتشافها لمخزن الآثار المسروقة في مكان يتبع زوجها.

وبعدها يتلقى صابر المداح مكالمة سعيدة من الدكتور زهير "جميل برسوم" بشأن رمز السهم الذي شاهده في واحة سيوة أثناء رؤيته لثعبان الكبرى داخل منزل مهجور، لكن الجنية مليكة تظهر له وتقتله وتحرق الكتاب الذي يحتوي على معلومات مهمة عن رمز الثعبان.

مسلسل المداح 4 الحلقة 20

ويتآمر زين "محمد عز" وحسن "خالد سرحان" لقتل طفل صغير من أجل فتح مقبرة فرعونية ضخمة، وتوزيع محتوياتها الأثرية عليهما، كما تظهر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة سميح الدجال "فتحي عبد الوهاب" وتفضح تجارته بالدين، مما يدفعه للدفاع عن نفسه ونشر فيديوهات مضادة عن طريق كاسيا "مي سليم" مديرة شركة السوشيال ميديا التي تعمل معه.

اقرأ أيضا: موعد وقنوات عرض مسلسل ”المداح 4” الحلقة 12

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا