الارشيف / فن / سيدتى

رحيل الحلقة 7.. تفسخ خطوبتها بعد وفاة والدها

أحداث مأساوية جاءت ضمن أحداث رحيل الحلقة 7، والتي بدأت بوفاة "الحاج وهدان" عزت زين، والد "رحيل" ، وذلك في حادث سير مروع، مدبر من قبل "صفية" عارفة عبد الرسول، للثأر لزوجها "شديد الإتربي" أحمد بدير، بينما لم تجد النيابة الأدلة الكافية للقبض على الجاني في تلك الجريمة، رغم استجوابها أولاد شديد "بدر" أحمد صلاح حسني، و"حمزة" محمد مهران.

عارفة عبد الرسول تجبر ابنتها على الزواج من ابن عمها

وقررت "صفية" استقبال العزاء في زوجها، بعدما أخذت الثأر، فيما دخلت في مواجهة شديدة مع أبناءها بعدما كشفت لهم موافقتها لابن عمهم بالزواج من ابنتها، بعدما نجح في قتل "وهدان"، إلا أنهم رفضوا تلك الزيجة تمامًا، فيما هددت العروس بإشعال النيران في نفسها، حال إجبارها على الزواج منها، أما والدتها تمسكت بموقفها رغم حالة الرفض.

رحيل تستعد للانتقام بعد خروجها من السجن

أما "رحيل" فقد استقبلت خبر وفاة والدها داخل السجن، حيث اعتقدت أن أبناء شديد الإتربي وراء ذلك الحادث، لتقرر فسخ خطوبتها من "المحامي صلاح جودة" محمد الكيلاني، وسط دهشة كبيرة منه، إلا أنها قالت إن حياتها ستشهد تغيرًا كبيرًا بعد خروجها من السجن، والانتقام من قتلة والدها.

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول وآخرون، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.


ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي، ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع أنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا