الارشيف / فن / البشاير

المقهور والقادرة.. حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ضحايا مقلب رامز

وقع اليوم حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح ضحايا الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر، و علق رامز في البداية قائلاً انها أول مرة يجتمع زوج و زوجة معاً في نفس الحلقة.

و قال رامز في تقديمه لهما “معانا فنان مش هنتكلم عن فنه ولا هنتطرق له، هنتكلم على القهر اللي عايش فيه، فنان كوميديان بدأ حياته على المسرح هو و شوية عيال، بيضحكوا و يهزروا ولا اي حاجة كانت على البال، فجأة دق الحب بابه و مسك في قلبه ما سابه، كانت زميلته للأسف، نسجت خيوطها، نصبت شباكها، فتحتله من بعيد شباكها، وقع في المحظور و افتكر ان الموضوع سهل و بسيط، مهر على حتتين صيغة و فرح في الملموم، لكن الحقيقة ان طلباتها بعد الجواز خلته باع الهدوم”.

و لأول مرة وصل الضيفين مع بعض، و بوصولهما قال حمدي “انا فرحت لرامز ان ربنا هداه”، و بدا على إسراء الخوف من صوت صافرة رامز، و سأل رامز إسراء اذا كانت سبب الديون على حمدي الميرغني فإكتفت بالضحك، و قالت ان اشرف عبد الباقي كان شاهداً على عقد زواجهما.

بينما قال حمدي “اسراء بتخاف من اي حاجة خلقها ربنا غير البني آدم”، و علق على صورة و أحمد فهمي قائلاً “ربنا يصلح الأمور”.

بدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، و بدأت إسراء بالصراخ من لحظة سقوطها، و نفت تسببها في ديون حمدي الميرغني، و حاول حمدي طمئنتها لكن دون جدوى، فظلت تصرخ “انا عايزة ماما” ليرد حمدي “انا معاكي ماتخافيش”، حتى سقطت على الارض،و طلب رامز منها ان تقول لحمدي “انت جوزي، انت ستري انت سبعي”، ففعلت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا