فن / ليالينا

كريم فهمي يحسم الجدل حول خلافاته مع : في مشاكل

أكد الفنان كريم فهمي أنه لا يرغب في الحديث حول قصة طلاق شقيقه الفنان أحمد فهمي والنجمة هنا الزاهد، مؤكداً أن هناك خلافات عائلية وقعت وقت الطلاق وأن العلاقة ليست على ما يرام، فيما حسم الجدل أيضاً حول إمكانية المشاركة معها في عمل فني مشترك مستقبلاً.

كانت تخصنا

قال كريم فهمي في تصريحاته مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد، إنه من العيب الخوض في الحديث عن التي كانت تخص شقيقه وتنتمي لعائلته في يوم ما، حتى لو كانت العلاقة انقطعت بالطلاق.

أكد مضيف البرنامج أنه علم بشائعة تتردد حول ضغط الأسرة على أحمد فهمي للزواج من هنا الزاهد، إلا أن كريم فهمي نفى هذه الشائعة جملة وتفصيلاً وقال: "لم يحدث أن ضغطنا عليه بأي شكل في أي فترة من علاقتهما سواء للزواج أو الانفصال، القرار كله كان راجعاً لأحمد".

شاهدوا الفيديو

وعن إمكانية مشاركته لها في عمل مستقبلي، أكد كريم فهمي أنه لا يمانع من الفكرة بالنسبة له، أما هنا الزاهد فلا يعلم موقفها وقال: "أصل هو العمل في الأول والآخر هيكون خاص بي، فإذا هي رحبت بفكرة مشاركتي عمل فني فأهلاً وسهلاً، وهذا ليس غرور، لأنها كانت مرشحة لخوض بطولة ديدو ولكن الظروف لم تكن مناسبة لتداخل مواعيد التصوير مع موعد زفافها هي وأحمد، بالعكس هي ممثلة شاطرة بل ممثلة شاطرة جداً، وأنا متقبل جداً فكرة عمل يجمعنا معاً لأني بتعامل كصانع أفلام أكثر من ممثل، والموضوع ليس حول العمل نفسه".

أضاف كريم فهمي عن هنا الزاهد: "هي ممثلة شاطرة جداً ولكن في الأول والآخر هي ممثلة زميلة فقط ولها كل الاحترام وكانت تخصني أو تخص شقيقي في يوم من الأيام فمش مجال أطلع أتكلم عنها في برنامج ولكن هي تتشال على الرأس".

في مشاكل

ورفض كريم فهمي اتباع الدبلوماسية في الحديث عن هنا الزاهد، مؤكداً أنه لا يحب أن يتحدث عنها سلباً أو إيجاباً، لأن الجميع يعلم أن هناك مشاكل بينهما، رافضاً تجميل تصريحاته.

وقال كريم فهمي: "لا هتكلم بالسلب أو الإيجاب، لأن كل الناس تعلم إن في شوية حاجات في مشاكل بيننا وبين بعض، فمش هطلع أتكلم عن واحدة مهمة دخلت بيتنا وحد يخصنا وده مش من طبعي".

في نفس السياق، رفض كريم فهمي الحديث عن المتسبب الرئيسي والمخطئ في طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي موضحاً: "ممكن تسألهم هم، لكن أنا ودانية زوجتي لم نتدخل نهائياً في هذه القصة سوى في محاولات الصلح بينهما".

كريم فهمي يدين إعلان حلقته

في سياق متصل، كان الفنان كريم فهمي قد شارك أفكاره حول استضافته في برنامج كتاب الشهرة من قبل الإعلامي علي ياسين، موضحاً أن إعلان الحلقة تسبب في جدل كبير مع تقطيع إجاباته بصورة تبدو كما لو كانت هجومية على بعض الفنانين والنجوم الكبار.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الموثق على إنستغرام تعليقاً على صور مقتطعة من الحلقة: "هذه الصور من برنامج كتاب الشهرة وهو أول ظهور لي عبر التليفزيون اللبناني والذي شرفت به كثيراً، ومع المذيع علي ياسين وقد كان لقاءً جميلاً ولكن عند طرح الإعلان فوجئت بتقطيع إجاباتي من سياق الأسئلة بطريقة خاطئة قد تسيء لزملائي والنجوم الكبار الذين أكن لهم كل الاحترام".

كريم فهمي واصل دفاعه قائلاً: "كل كلامي عنهم في البرنامج كان بكل الحب والاحترام، وقد حرصت على التواصل مع إدارة البرنامج التي أبلغتني أن هذه هي رغبة القناة وذلك مع رفضي التام للإعلان، وعندما تعرض الحلقة يوم السبت المقبل سيتضح كلامي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا