فن / الطريق

طرح البرومو الرسمي لفيلم «السرب».. ما يدور في الكواليس؟اليوم الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:57 صـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

طرحت شركة سينرجي، البرومو التشويقي الأول لفيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك تمهيدًا لطرحه قريبًا بدور العرض السينمائية المصرية.

برومو السرب

ومن المقرر أن يسرد فيلم السرب، أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح عن الإحداث في "درنة"، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

تفاصيل فيلم السرب

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

وفيلم السرب يشارك فى بطولته كلا من: أحمد السقا، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، شريف منير محمود عبد المغني، منى زكي، قصي الخولي، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا: شريف منير يكشف لـ«الطريق» تفاصيل فيلم السرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا