فن / ليالينا

أول ظهور لأبناء الفاشينيستا فوز الفهد

شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، صور لأبنائها للمرة الأولى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو ما تفاعل معه متابعوها معبرين عن سعادتهم برؤية أحمد وفوز للمرة الأولى.

تفاصيل الظهور الأول لأبناء فوز الفهد

ظهرت الصورة التي نشرتها فوز الفهد من دبي ولم تظهر ملامح الطفلين ولكن تم التقاط الصورة من الخلف كما شاركتهما فوز نفس الصورة وظهرت بظهرها فقط، وعقبت على الصورة بأنها قررت أن تأخذ الطفلين لدبي لقضاء وقت ممتع.

يظهر من الصور بأن الفهد قررت اصطحاب طفليها لقضاء وقت ممتع بحديقة الحيوان بدبي، وظهر في الصور شقاوة ابنتها فوز ومحاولاتها للتسلق والوصول للبحيرة وهدوء ابنها أحمد.

تفاعل متابعو الفاشينيستا الكويتية مع الصور وأبدوا إعجابهم بها وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "شو حلو كتير، قلبي فوز الصغيرة، الله يحفظهم، الله يحميهم، دائما ما تظهرين أجمل وأحلى، أغلى من نور دبي، إطلالة رائعة، عائلة مميزة".

فوز الفهد وزوجها عبد اللطيف الصراف

في سياق متصل كانت قد حسمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد الجدل حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وخاصة بعد إعلان القبض عليه، وهو ما أثار العديد من الشكوك حولها.

ولكنها سرعان ما ظهرت ونشرت مقطع ، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، واحتوى الفيديو على هدية أرسلها لها زوجها عبارة عن باقة كبيرة من الورود، وذلك احتفالا بافتتاح مقر خاص بها وبمنتجاتها، وعلقت عليه: "شكراً حبيبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا