الارشيف / فن / ليالينا

عبدالله الرويشد يسافر لاستكمال علاجه وهذه تفاصيل حالته

بعد أن تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد لوعكة صحية، قبل نحو شهرين، قرر السفر لاستكمال علاجه في ألمانيا، في الوقت الذي نفت فيه أسرته ما قبل أيام عن تدهور حالته الصحية.

عبد الله الرويشد يسافر لألمانيا لاستكمال رحلة علاجه

وأعلنت شركة روتانا عن استكمال الفنان عبد الله الرويشد لألمانيا من أجل استكمال علاجه، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على منصة إكس وتطبيق إنستغرام منشور دعت فيه له بالعافية والصحة.

وجاء نص تدوينة روتانا: "سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل".

وحرص سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا على طمأنة محبي عبد الله الرويشد، بعد تردد الأنباء عن إصابته بجلطة دماغية قائلا: "بو خالد بخير وصحة وعافية ونطمن المحبين، شر وزال".

وألغيت الحفل الأخير للفنان عبدالله الرويشد التي كان من المقرر إقامتها في 23 فبراير الماضي على مسرح محمد عبده أرينا بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على طمأنة الجمهور على حالة عبد الله الرويشد موضحة أنها حصلت على قصير طمأنها على حالته، معبرة ع سعادتها بهذا الأمر.

ونشرت أصالة نصري عبر حسابها الشخصي على موقع إكس: "فرحت بفيديو صغير لأستاذي صاحب أحلى وأطيب ابتسامة، الوهوب الكبير الذي رسمت أغانيه صورة مهمة في حياتنا".

ووجهت أصالة نصري رسالة إلى عبدالله الرويشد قائلة: "أنت بتقدر بمحبتنا وإرادتك، وبإذن الرحمن الرحيم أوّلاً، ترجع أحسن من أول، الله يكون معك برحلتك، وترجع لنا بالسلامة".

وعبرت الفنانة نوال الكويتية عن أمنيتها للفنان عبد الله الرويشد بالسلامة والعودة بصحة بعد الإعلان عن سفره إلى ألمانيا من أجل استكمال العلاج وقالت: "درب السلامة بو خالد الغالي، ترجع لنا سالم وبعافية".

أما الملحن فهد الناصر، فنشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس كتب فيها: "كل القلوب تدعي لك ربي يواليك العافية، تروح وترجع لنا بالسلامة يا صوت بلادي، عسى الله يشفيك ويعافيك ويحفظك ويطول بعمرك سالم غانم بحلّك وترحالك".

أسرة عبدالله الرويشد تنفي تدهور حالته الصحية

ومن جهتهم نفت أسرة عبدالله الرويشد الشائعات التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور حالته الصحية قبل السفر إلى ألمانيا.

وأوضح ابن عبد الله الرويشد في بيان صادر عن الأسرة: "نفياً للأخبار المتداولة عن صحة والدي عبد الله الرويشد، أكمئن الجميع باستقرار حالته الصحية الحمد لله، ويستكمل البروتكول العلاجي ويرجى تحري الدقة والدعاء له بالشفاء العاجل".

وأوضح ابنه من قبل أثناء احتجازه داخل المستشفى أن الزيارة كانت ممنوعة عن والده بأوامر من الأطباء وذلك رداً على طلبات عدد من الفنانين بزيارته للاطمئنان على حالته الصحية، معتذراً عن عدم الرد على كافة الرسائل التي وصلت له، قائلاً: "واجب أطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل"

وكان عبدالله الرويشد غادر المستشفى بعد البقاء فيها لفترة لاستكمال علاجه في المنزل وذلك ما كشفت عنه ابنته أسيل الرويشد في شهر مارس الماضي قائلة: "غادر الفنان الكبير عبدالله الرويشد المستشفى، بعد تحسن حالته الصحية واطمئنان الأطباء عليه، وقدرته على استكمال علاجه في منزله.

وحرصت على طمأنة الجمهور بتواجده وسط أسرته بصحة جيدة موجهة الشكر لكل من وقف بجانبهم في هذه المحنة حتى لو بالدعاء متمنية أن تتمكن من رد هذا الجميل قائلة: "أخجلتونا بطيبكم وكرمكم يا أهلنا وعزوتنا"، دون الكشف عن سبب الأزمة التي تعرض لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا