الارشيف / فن / ليالينا

يظهر بساعة وإكسسوارات يبلغ سعرها 13 مليون جنيه

خطف الفنان المصري، عمرو دياب الأنظار في حفله الأخير في الجونة بمناسبة المبارك، ولم تكن الأغاني التي قدمها وتفاعل الجمهور معها هو المميز فقط في الحفل ولكن إطلالاته والإكسسوارت التي ظهر بها والتي شغلت تفاصيلها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الكشف عن أسعارها.

ساعة في حفل الجونة

ظهر عمرو دياب في حفل الجونة بساعة أنيقة من دار الساعات الفخمة Patek Philippe، وارتدى سروال من الجينز وقميص بنقوش الزهور نسقه مع تيشرت باللون الأبيض

الساعة التي ظهر بها عمرو دياب تعد واحدة من أرقى الساعات في العالم، وهي ساعة Patek Philippe Nautilus Perpetual Calendar بقياس 40 مم، والمصممة بتعقديات كبرى وتفاصيل ساحرة.

تتميز ساعة Patek Philippe والتي جاءت من طراز Nautilus بأنها مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وتأتي الساعة بميناء باللون الأزرق بعداد للأشهر وأيام الأسبوع والوجه القمري والتاريخ.

الساعة تحتوي على محرك به 27 حجراً و48 ساعة احتياطياً، ويصل سعر الساعة إلى 245 ألف دولار، وهو ما يعادل 12 مليون جنيه تقريباً.

عادة يظهر عمرو دياب بساعات فاخرة، كان من أبرزها الساعة التي ظهر بها في حفل في لبنان العام الماضي والمرصعة بـ 36 قطعة من الألماس وصل سعرها إلى 15 مليون جنيه

سعر إطلالة عمرو دياب في حفل الجونة

وعلى الرغم من بساطة إطلالة عمرو دياب إلا أن سعرها وسعر الإكسسوارات التي زينها بها صدمت الجمهور، حيث ظهر الفنان المصري بسروال من الجينز من دار Levi"s 501 Original Fit، ونسق معه قميص مفتوح نقوش م الزهور من علامة All Saints وهي المفضلة عادة لديه والمصنوع من ملمس خفيف وتصميم مريح ووصل سعره إلى 192 دولاراً، أي 9 آلاف جنيه مصري.

وبعيداً عن الساعة التي ظهر بها عمرو دياب، اختار الفنان المصري إكسسوارات تكونت من أسورة ذهبية مرصعة بالألماس من عدد من دور الأزياء، وكان أحدهم سوار مندار Van Cleef Arpels، والذي جاء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وزين بتطريزات من الألماس ووصل سعره إلى 14.500 يورو، أي ما يعادل 700 ألف جنيه مصري.

لم يكن ذلك السوار الوحيد الذي ظهر به عمرو دياب، حيث وضع اثنين اخرين من دار Cartier، بطراز Love Bracelet، باللونين الذهبي والفضي، وسعر الواحد منهم 7900 دولار، وهو ما يعادل 383 ألف جنيه للسوار الواحد فقط

تفاصيل حفل عمرو دياب في الجونة

يذكر أن حفل عمرو دياب الأخير أقيم في مدينة الجونة بمناسبة عيد الفطر والتي قدم خلالها عدد كبير من الأغاني من بينها :"يا أنا يا لا، ده لو اتساب، الحظ، الكلمة الحلوة، شكراً من هنا لبكر، يتعلموا، قمرين، نور العين"، وقدم في ميدلي لعدد من الأغاني القديمة له والتي يتفاعل معها الجمهور بشدة، وبدأ الحفل بالصعود على المسرح وسط نغمات أغنية " يا أنا يا لا".

وشارك الجمهور في الحفل الفنان المصري ترديد كلمات الأغاني وشاركوه الرقص والغناء طوال فقرات الحفل.

وخلال الحفل حرص عمرو ديب على تقديم تحية خاصة لعضو فرقته الفنان محمد مدحت، الذي شارك هذا العام بتقديم الموسيقى التصويرية لمسلسل أشغال شقة الذي عرض في موسم دراما 2024 وحقق نجاحاً كبيراً، وطلب عمرو دياب منه عزفها على المسرح، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة وأشاد بدعمه لأعضاء فرقته الموسيقية وإلقاء الضوء على أعمالهم الناجحة.

وفي الوقت نفسه، حرص عمرو دياب على تقديم التحية إلى المنتج تامر مرسي، خلال الحفل والإشادة بمسلسل الحشاشين مبدياً إعجابه الشديد بالمسلسل قائلا: "إزيك يا تامر، الحشاشين جامد أوي برافو، عليك والله، برافو يا تامر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.