الارشيف / فن / نورت

بالفيديو – يعلن مفاجأة كبرى عن إيمي

كشف الفنان حسن الرداد عن أحدث أعماله السينمائية، خلال الفترة القادمة، وذلك خلال لقائه في برنامج “عرب وود”.

ونشر الحساب الرسمي لـ “عرب وود”، مقطع على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام“، وقال الرداد: “إنشاء الله في جديد في الصيف، فيلم كوميدي لسه بنستقر على ورق اليومين دول، لأني كنت بصور في لغاية 27 رمضان فـا ملحقتش أقعد، وبدأنا في الورق وبنختار فيه”.

وأوضح الرداد عن وجود عمل يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قائلًا: “هنعمل فيلم مع بعض إن شاء الله”.

يذكر أن حسن الرداد، شارك في رمضان 2024 بـ “مسلسل محارب” وشاركه في البطولة، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

من ناحية أخرى، حرص النجم حسن الرداد على معايدة زوجته النجمة ايمي في ميلادها الـ37 برسالة رومانسية.

وشارك النجم المصري متابعيه على إنستجرام بصورة لإيمي وأرفقها برسالة كتب فيها: “كل سنه وأنتِ طيبة يا ألذ وأخف دم في مصر كلها، عقبال مليون سنة، ودايمًا سعيدة وناجحة ومحبوبة ومنورة حياتنا يا حبيبتي”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور الرداد الرومنسي، وتمنوا لهما المزيد من السعادة والحب في حياتهما العاطفية.

يُذكر أن آخر أعمال إيمى سمير غانم التليفزيونية “سوبر ميرو”، الذى عرض فى رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدى الميرغنى، ، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.

كما شاركت عام 2021 فى المسلسل الإذاعى “اتنين فى واحد”، وشاركه بطولته دياب، أشرف زكى، وكانت تدور أحداثه حيث تعمل سناء مدرسة فى إحدى المدارس الخاصة وتتصف بالاحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة الاحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.

وأعلنت إيمى سمير غانم عن اشتياقها للتمثيل ونيتها للعودة لدراما رمضان 2024، بعد انقطاع طويل، مشيرة إلى أنها بحاجة لتقديم أعمال تفرح الناس.

مكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر  «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نورت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا